Open top menu
Memuat...

في هذا الموضع سنتناول افضل العاب الاندرويد خلال فترة النصف الاول وبداية النصف الثاني من عام 2014 وكل هذه الالعاب هي العاب مجانية يمكن تحميلها من موقع google play وموقع 1mobile وغيرها من المواقع ، لنبدأ اولاً مع لعبة " Shadow Fight 2 " قتال الظل 2 . وهي لعبة شيقة جداً ذات كرافك ممتاز مع شخصيات رائعة وهي لعبة قتال تم تحميلها من سوق بلي اكثر من 10 ملايين مره وحصلت على 4 نجوم من اصل 5 وهي بحجم 92 ميجابايت .


Shadow Fight 2


لعبة قتال الظل Shadow Fight 2





الى  كل محبي شركة  “روفيو " وسلسلة العابها المعروفة باسم الطيور الغاضبة Angry Birds نقدم لكم احدث اصدار من هذه اللعبة وهي " Angry Birds Epic " وهذه المرة تخرج اللعبة بشكل ملحمي ومغاير وبأسلوب لعب غير تقليدي ، اللعبة بحجم 68 ميجابايت .

Angry Birds Epic

الطيور الغاضبة Angry Birds Epic




ايضاً لدينا لعبة 300 محارب " 300SEIZE GLORY " الرائعة والمشهورة التي تدور قصتها حول الحرب بين الامبراطورية الفارسية ومقاتلي اسبرطة ، اللعبة اكثر من رائعة تستعمل بها جميع انواع الاسلحة والسفن الحربية واسلحة الرماية ، تم تحميل اللعبة أكثر من 8 ملايين تحميل على سوق بلي .





لعبة " Asphalt 8:Airborne " من شركة Gameloft الشهيرة تعتبر هذه اللعبة هي من افضل العاب سباق السيارات كما وانها تدعم خاصية اللعب المتعدد مع رسومات كرافك رائعة ومؤثرات صوتية مميزة تم تحميلها من سوق بلي بما يقارب 10 ملايين تحميل . 






ايضاً من اجمل العاب الاكشن والتصويب لعبة " Frontline Commando " وهي لعبة مجانية تعتبر من الالعاب التي نالت استحسان عشاق العاب التصويب لرسومات الكرفك الرائعة ودقة التصويب فيها وتنوع استخدام الاسلحة ومراحلها المتعدد ، لعبة " Frontline Commando " تستحق التجربة .

Frontline Commando

فرونتلاين كوماندو


Amine Blog
Ghassan Alwaeli

مؤسس وصاحب موقع freenewtech